لواء شبام التابع للنخبة الحضرمية بمديرية دوعن يصدر بيان توضيحي حول ماحدث من انفجاء مساء امس في المديرية
دوعن/موقع مديرية شبام /خاص
الأحد 12/مايو/2019
news_20190512_01.jpg
اصدر التوجية المعنوي للواء شبام التابع للمنطقة العسكرية الثانية المرابط بمديرية دوعن بيانا يوضح فيه ماحدث ليلة امس السبت من انفجار ويكشف اسم الضحية التي راح ضحيته

وتنشر تاربة اليوم البيان كما ورد من المصدر والذي جاء فيه
بيان توضيحي : ننفي تعرض أي نقطه عسكريه او دوريه تابعه للواء شبام لهجوم إرهابي
نحن إعلام لواء شبام - معسكر دوعن - ننفي تعرض أي نقطه عسكريه أو دوريه تابعه لنا لهجوم إرهابي الساعه الخامسه قبل مغرب هذا اليوم بحسب ما أوردته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونيه .
في تمام الساعه الخامسة من مساء اليوم تلقينا بلاغ عن سماع دوي إنفجار ، وكان الإنفجار نتيجة لغم أرضي إنفجر بأحد الأشخاص ويدعى / عبدالله سالم محمد بلغيث من أبناء منطقة كوكه بوادي دوعن .
وعلى أثر الإنفجار باشرت دوريه عسكريه تابعه للواء شبام لمسرح الحادث برفقة مهندسي فريق الإلغام بقيادة أركان اللواء ، وتم تأمين الموقع بفرض طوق أمني وباشرت الفرق المتخصصه عملها بأخذ الأدله وملابسات الحادث وإنتشال جثة القتيل الذي يبلغ من العمر ما يقارب عشرين عامآ ، وعثر بجوار الجثه على علم التنظيم الإرهابي (داعش) ولا زالت التحريات والتحقيقات جاريه إلى هذه الساعه .
كما قامت قوات لواء شبام بتمشيط المنطقه والتفتيش لمعرفة أسباب الحادث والمتسببين فيه ..
ونطمئن أهلنا بوادي دوعن وحضرموت عامه إن نقاطنا العسكريه التابعه للواء شبام - معسكر دوعن - محصنه ضد أي هجمات إرهابيه ، ويتمتع أسودنا الأبطال باليقظه العاليه والحس الأمني والجاهزيه القتاليه تحسبآ لأي طارئ محتمل لا سمح الله ..
"لواء شبام حزام النخبه الحضرميه"
المنطقه العسكريه الثانيه - قوات النخبه الحضرميه
التوجيه المعنوي - أسود لواء شبام





انتقال سريع: