مدير مكتب الصناعه بمديرية شبام بداء العمل بالآليه الجديده لمادة الغاز لمناطق المديريه
شبام/موقع مديرية شبام/ خاص
الثلاثاء 09/إبريل/2019
news_20190409_12.jpg
في اطار الاهتمام الذي توليه قيادة السلطه المحليه و مكتب الصناعه والتجاره بمديريه شبام حضرموت في توفير مادة الغاز لمواطني المديريه للاسهام في تخفيف بعض الاعباء عليهم في ذلك الجانب وكل الجوانب بداءت اجراءات العمل بالآليه الجديده لتوزيع مادة الغاز المنزلي لمختلف مناطق المديريه .

اوضح ذلك الاخ / محمد كرامه بالطيور مدير مكتب التجاره والصناعه بمديرية شبام حضرموت مشيرا الى ان تلك الآليه هي التي اقرتها السلطه المحليه والهادفه الى تخفيف الاعباء على مواطني المديريه للحصول على تلك الماده التي لايخلوا اي بيت و لايستغني منها والحد من التلاعب بها من قبل اصحاب النفوس الدنيه من خلال بيعها في السوق السوداء .
لافتا الى ان الآليه ناجحه يتكاتف الجميع لنا تجربه سابقه في شبام ٢٥%من كل قاطره تصل محطة عرشان انتهت الازمه خلال شهري ديسمبر 2018م ويناير 2019م والان نتوقع بهذه الاليه انتهاء الازمه خلال شهر شعبان الحالي أن شاء الله منوها الى انه قد حددت مواقع لعملية التوزيع في المناطق بأشراف عقال الحارات على عملية التوزيع من التلاعب .
متمنيا النجاح لهذه الاليه وحصول المواطن على مادة الغاز المنزلي دون عناء وبسعر ثابت يقدر بمبلغ 2000ريال .
مشيداً بدورقيادة السلطه المحليه في المديريه ممثله بالاستاذ عبدالوهاب بن علي جابر في ذلك الجانب وكل الجوانب حرصاً على خدمة مواطني المديريه مثمناً جهود عقال الحارات ووحدة تعبئة الغاز بعرشان والوكلاء في دعم ومساندة الاليه الجديده لعملية التوزيع شاكرا كل من يساهم ويساند في انجاح ذلك العمل .
داعياً جميع المواطنين الى التعاون مع الموزيعين الواصلين الى مناطقهم لخدمتهم من خلال التهيئة الجيده لسيرعملية التوزيع بكل سهوله لتظل مستمره خلال الايام القادمه.

 


انتقال سريع: