مدير عام شبام يناقش تعويضات العقود السكنية لمواطني المديرية
شبام/مديرية شبام/رشاد ثابت
2/5/2007
111Hd2.jpg جرى اليوم بشبام مناقشة قضية التعويضات للعقود السكنية في المواقع التي استقطعت لصالح المشاريع الحكومية وذلك في الاجتماع الذي رأسه الأخ/ طارق فلهوم - المدير العام - رئيس المجلس المحلي بمديرية شبام وبحضور الأخ/سعيد بن عبد العزيز – مدير إدارة فرع الهيئة الأراضي والعقار بمديرية شبام ومدراء الإدارات ذات العلاقة .
وأكد مدير عام المديرية على ضرورة تفعيل دور لجنة المجاري وأضرار السيول ووضع معالجات سريعة لمجرى سيول وادي جَبَ إضافة إلى مجاري السيول الأخرى بمختلف مناطق المديرية وتم التأكيد خلال هذا اللقاء على ضرورة انجاز تلك المعالجات خلال شهر مايو الجاري .
كما اطلع اليوم مدير عام المديرية - رئيس المجلس المحلي بالمديرية على سير العمل بإدارة الأمن بالمديرية وطالب مدير أمن المديرية بضرورة متابعة قضايا المواطنين ، كما أطْلع الأخ النقيب عبد الوهاب شريان - مدير إدارة المرور بالمديرية أطلع المدير العام والهيئة الإدارية بالمجلس المحلي على البرامج والفعاليات وخطة إدارة المرور المتعلقة بأسبوع المرور المقبل .
على نفس الصعيد عقدت لجنة المناقصات بالمديرية اجتماعا خاصا لتنفيذ البرنامج الاستثماري للعام الجاري 2007 برئاسة الأخ/طارق فلهوم – المدير العام - رئيس المجلس المحلي بمديرية شبام وأقرت تسليم مواقع العمل للمقاولين بعد أن تم إنزال المناقصة وإذاعتها وإرسائها على المقاولين .

انتقال سريع: