تحسين أداء المرور .. مناقشة القضايا المرورية بشبام
شبام/ مديرية شبام /رشاد ثابت
10/3/2007
11111111mahle.JPG تم صباح اليوم مناقشة جملة من القضايا المرورية المتعلقة لتحسين أداء عمل إدارة المرور ورجال المرور بمديرية شبام .. جاء ذلك في الاجتماع المشترك الذي عقد اليوم وضم الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بمديرية شبام والأخ العقيد علي سالم العامري - مدير عام إدارة المرور بالوادي والصحراء .
وقد نوقشت في اللقاء عملية متابعة استكمال فتح جميع أقسام المرور بإدارة مرور مديرية شبام وتوفير بعض الآليات التي يحتاجها الفرع والعمل على تنظيم حركة سير المرور بمدينتي شبام والحوطة والمديرية عامة وداخل مدينة شبام خاصة .
وتأتي هذه النزولات الميدانية لادارة المرور بوادي حضرموت والصحراء في إطار الخطة التي أعدت في تحسين مستوى الأداء والعمل بفروع المديريات وللحد من الحوادث المرورية على مستوى مديريات الوادي والصحراء وللقاء بالجهات ذات العلاقة بالمديريات حيث يستمر النزول الميداني بإدارة المرور بالوادي والصحراء بمديرية شبام ثلاثة أيام متتالية .
حضر اللقاء مدير فرع إدارة المرور بمديرية شبام ورؤساء بادرة مرور الوادي والصحراء .
على نفس الصعيد ألقيت اليوم محاضرة توعوية لطلاب ثانوية شبام للبنين من قبل الأخ العقيد علي سالم العامري - مدير عام إدارة المرور بالوادي والصحراء تطرقت إلى مخاطر الحوادث المرورية وأهمية التسلح بالوعي المروري الهادف إلى الحد من السرعة والحوادث المرورية والحفاظ على النفس البشرية وسلامة الآليات والمركبات .

انتقال سريع: