مستشار محافظ حضرموت لشئون امن الحدود في زيارة خاصة لمدير عام مديرية شبام
شبام/موقع مديرية شبام/خاص
الاثنين 16/نوفمبر/2020م
news_20201116_16.jpg
استقبل مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب صباح اليوم الاحد في مكتبه الشيخ مفرج كرامه الصيعري

مستشار محافظ محافظة حضرموت لشئون امن الحدود قائد حرس الحدود لقطاع قبيلة الصيعر في الشريط الصحراوي  في زيارة له لمديرية شبام .
وهنأ مستشار المحافظ مدير عام مديرية شبام بقرار تعينه لادارة مديرية شبام متمنيا له التوفيق في انطلاقته الجديدة  موكدا وقوف القبائل والسلطة بالمحافظة  وكل من ينتمي لحضرموت الى جانبه في سبيل خدمة شبام التاريخية.
واوضح الصيعري إلى الأهمية العظيمة والميزة التي تتميز بها شبام كونها تعتبر أحد واجهات المحافظة  .
وجرى خلال اللقاء مناقشة بعض المشاكل المجتمعية والقبلية وكيفية التدخل فيها وتعميم السلام والصفح بين أوساط المجتمع ونبذ العنف وأساليبه التي نهى عنها الشريعة السمحاء وضرورة قرب السلطة من المجتمع.
وأكد المدير العام بأن السلطة المحلية بمديرية شبام  تبذل قصارى جهدها لتذليل الصعاب في خدمة المواطن ومعالجة قضاياه والتدخل في الإشكاليات الداخلية بين أوساط المجتمع وتوفير الخدمات الأساسية في ظل الوضع الراهن الذي ضعفت فيه مؤسسات الدولة جراء الحروب التي تمر بها البلاد.
وأكد المدير العام حرص السلطة المحلية بالمديرية الشديد على الحفاظ على المعالم التاريخية والمدينة التاريخية بشكل عام مشيرا إلى أنها من اولويات اهتمام السلطة المحلية بالمديرية .
وقدم مدير عام شبام في ختام اللقاء شكره للشيخ مفرج الصيعري مستشار محافظ محافظة حضرموت لشئون امن الحدود قائد حرس الحدود لقطاع قبيلة الصيعر في الشريط الصحراوي معبرا عن سعادته بهذه الزيارة متمنيا له التوفيق.



انتقال سريع: