مدير كهرباء شبام المهندس السعدي يناشد كافة المشتركين المتخلفين بدفع استهلاك التيار الكهربائي للمؤسسه
شبام/ موقع مديرية شبام/ خاص
السبت: 12 سبتمبر 2020م
IMG-20200912-WA0001.jpg
انطلاقاً من حرص المؤسسه العامه للكهرباء فرع شبام حضرموت على استمرارية التيار الكهربائي 

ناشد مدير فرع كهرباء شبام المهندس/ ساري كرامه السعدي المشتركين المتخلفين عن سداد فواتير الاستهلاك الشهري بسرعة تسديد ماعليهم من مديونيات متراكمة للمؤسسة اما بالدفع للفاتورة كاملة او بالدفع على أقساط حتى يتجنبوا قطع التيار عن منازلهم و محلاتهم التجارية و مزارعهم  من فرق القطع في حالة عدم التزامهم بالتسديد.

وحول المواطنين الرابطين  عشوائي قال المدير  المهندس السعدي عليهم بسرعة التوجه إلى إدارة الفرع و إستكمال اجراءات تركيب عداداتهم ليتم تركيبها حتى يجنبهم ذلك القطع و سحب الشبكات التي يتغذون منها بالاضافة إلى المسائلة القانونية و الغرامات المترتبة على ذلك.

مطالباً مدير الفرع  المهندس السعدي كافة المشتركين بأن يجعلوا الترشيد في استهلاك التيار الكهربائي ثقافة لهم و ان يستخدموا الاجهزة و المعدات الكهربائية قليلة الاستهلاك للتيار.

مثمنا الجهود التي تبذل من قبل العاملين بالفرع في تلك الأوضاع والتي أسهمت في تحسين الأداء


خاتمأ تصريحه توجه مدير فرع كهرباء شبام المهندس ساري السعدي  بالشكر والعرفان لكل من ساهم وساند في استمرارية التيار الكهربائي على مدن وارياف وادي حضرموت ومساندتهم فرع شبام  وفي المقدمه قائد التنمية بوادي و صحراء حضرموت سعادة الوكيل عصام الكثيري و كذلك لادارة المؤسسة بالوادي  ممثله في مديرها المهندس عبدالقادر الجنيد و السلطة المحلية بمديرية شبام ممثلة بمديرها المهندس هشام بن طالب على تعاونهم و تجاوبهم مع متطلبات الفرع و مساندتهم و دعهم لكل ما من شانه يخدم و يطور العمل في فرع الكهرباء بشبام و الذي أظهر نتائج واضحة من خلال تطوير مستوى الاداء داخل الفرع و كذا مستوى الخدمة المقدمة لكافة المشتركين .

داعيا كافة العاملين بالفرع و على رأسهم رؤساء الاقسام المختلفة و كافة العاملين من مهندسين و فنيين و إداريين إلى العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بمستوى الأداء في فرع المؤسسه للإسهام في خدمة المجتمع في تلك الأوضاع التي تمر بها البلد..



انتقال سريع: